مصطفى بن أحمد : "الدبّ يوسف الشاهد حيّ يرزق"

مصطفى بن أحمد : "الدبّ يوسف الشاهد حيّ يرزق"

خلال حضوره في برنامج ميدي شو على اذاعة موزاييك اف ام اليوم الأربعاء 22 جانفي 2020،  قال النائب و القيادي في حزب تحيا تونس مصطفى بن أحمد ان يوسف الشاهد رئيس الحركة قد سفّه كل أحلام من انتظروا موته سياسيا حيث تمكن من العودة كلاعب سياسي أساسي في المشهد.

و أضاف بن حمد و كما يقول المثل يوسف الشاهد الدّب حي يرزق .


شنوة رأيك ؟

like
1
dislike
1
love
0
funny
1
angry
0
sad
0
wow
0