عبد الحميد الجلاصي يدعو الفخفاخ إلى إعادة التكليف للرئيس..!!

عبد الحميد الجلاصي يدعو الفخفاخ إلى إعادة التكليف للرئيس..!!

اعتبر القيادي بحركة النهضة اليوم الأربعاء 05 فيفري 2020 ،في تصريح اعلامي تعليقا على مسار تشكيل الحكومة "من الواضح أننا نعيش في قلب أزمة سياسية ولكن الأمل يبقى قائما وبالامكان إيجاد حلول".

واضاف الجلاصي أنه لا تزال هناك فرص لإنقاذ المسار رغم الهامش الضيق، مؤكدا أنه مازال أمام البلاد وأمام المكلف بتشكيل الحكومة فرصة بتركيز حكومة قادرة على الإنجاز اذا تم التعامل مع الأوضاع بعقل بارد واذا ما تجاوز مقاربات الندوتين الصحفيتين.

وقال القيادي بحركة النهضة اذا تعذرت إمكانية الاشتغال على حل وسط لصعوبة التراجع في وضعية وصلت إلى حالة ليّ الذراع، وإذا تعذر على إلياس الفخفاخ تغيير منهجية عمله، يبقى أمامنا خيار عقلاني واحد اذا أردنا تجنب التكلفة السياسية والاخلاقية لاعادة الإنتخابات، وهو إعادة الفخفاخ التكليف إلى رئيس الجمهورية بعد معاينة صعوبة واستحالة مرور او نجاح الحكومة الثورية.

ورأى انه عبر إعادة التكليف برئيس الدولة، يمكن للتكليف الثالث ان ينجح شرط الإستفادة من دروس التكليفين الأول والثاني، مشددا على أنه مازالت هناك فرصة للتقليص من الشحنات النفسية والتدارك، مشيرا إلى أن القرارات تبقى بيد القادة الكبار خاصة في الأوقات الصعبة وفي الوقت المناسب.


شنوة رأيك ؟

like
2
dislike
0
love
0
funny
0
angry
1
sad
0
wow
0